مشكلة قراءة السرعه بعد تركيب دفرنس الماركيز
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ياشباب
اليوم بفضل الله ركبت دفرنس نظيف من التشليح
بعد التركيب العزم ماشاء الله ومافي صوت حنه زي الاول
ولكن قراءة السرعة صارت مختلفه ، فرق ٤٠ الي ٥٠ كم/س
ولمبه ال ABS ولمبة ال TRAC منوره حتي بعد مافصلت البطاريه ساعتين
هل هناك حل بارك الله فيكم
إبلاغ
الردود
اختلاف السرعة بسبب انك ركبت دفرنس عدد التروس داخل الكرونه مختلفة عن الدفرنس القديم
0 0
0 0
نفس كﻻم اخوي for speed والحل ﻻزم برمجة عشان العداد يقرأ صح
0 0
0 0
يعني ابرمج ولا اغير ترس ولا اغير الدفرنس ولا اعمل ايه
0 1
0 1
تركب كرونه مقاس 13 إذا كان سيارتك موديل1998-2002
مقاس 15 إذا سيارتك موديل 2003 فما فوق
اما بالنسبة لقراءة العداد عليك تغيير مضخة الاي بي اس الموجودة بجوار فلتر الهواء
فقط اذا كان عندك الاي بي اس تراكشن كنترول تركب نفس الرقم للقطعة القديمة
راجع اعلاني
0 2
مقاس 15 إذا سيارتك موديل 2003 فما فوق
اما بالنسبة لقراءة العداد عليك تغيير مضخة الاي بي اس الموجودة بجوار فلتر الهواء
فقط اذا كان عندك الاي بي اس تراكشن كنترول تركب نفس الرقم للقطعة القديمة
راجع اعلاني
0 2
بالنسبه لقرائة العداد بأخر القير في مثل الحساس راكب
خذ الحساس حق السياره اللي كان راكب عليها الدفرنس
ولو تلاحض ان اللون بالحساس يفرق عن اللي عندك
لأنه مسنن وراكب في القير من الاخير وهو اللي يعطي قراءة العداد
اتمنى وضحت الفكره
1 0
خذ الحساس حق السياره اللي كان راكب عليها الدفرنس
ولو تلاحض ان اللون بالحساس يفرق عن اللي عندك
لأنه مسنن وراكب في القير من الاخير وهو اللي يعطي قراءة العداد
اتمنى وضحت الفكره
1 0
١- اختلاف السرعة بالعداد بعد تركيب الدفرنس اذا كان موديل سيارتك ٢٠٠٢ وتحت يصير تغير ترس السرعة الموجود في ذيل القير حسب رقم الكرونه او الدفرنس الجديد اللي ركبته واذا كان الموديل فوق ٢٠٠٣ يحتاج برمجة عن طريق جهاز sct الخاص بفورد
٢- مشكلة لنبات abs والتركشن فهذه ١٠٠٪ من الاسلاك اللي في الخلف ارجع له وخليه يوصلها بترس العكس
بالتوفيق
1 0
٢- مشكلة لنبات abs والتركشن فهذه ١٠٠٪ من الاسلاك اللي في الخلف ارجع له وخليه يوصلها بترس العكس
بالتوفيق
1 0
اما بالنسبه للABS والتراكشن
شي اكيد لما فكو الدفرنس بيفكوا الوايرات تبع الفرامل وحساسات الABS
تأكد من تنظيفها وتركيبها بطريقة صحيحه وبأذن الله مشكلتك تنحل
0 0
شي اكيد لما فكو الدفرنس بيفكوا الوايرات تبع الفرامل وحساسات الABS
تأكد من تنظيفها وتركيبها بطريقة صحيحه وبأذن الله مشكلتك تنحل
0 0
اما بالنسبه للABS والتراكشن
شي اكيد لما فكو الدفرنس بيفكوا الوايرات تبع الفرامل وحساسات الABS
تأكد من تنظيفها وتركيبها بطريقة صحيحه وبأذن الله مشكلتك تنحل
1 0
شي اكيد لما فكو الدفرنس بيفكوا الوايرات تبع الفرامل وحساسات الABS
تأكد من تنظيفها وتركيبها بطريقة صحيحه وبأذن الله مشكلتك تنحل
1 0
الللي اعلرفه غير ترس السرعة اللي راكب في الجير لأنه كان مصمم على دفرنسك الأول
0 0
0 0
اللي اعرفه+
0 0
0 0
بكره بروح محل ماشتريت وبخليه يشوف حل
0 0
0 0
اهلين اخوي
غير ترس السرعه الي عندك او روح خدو من مكان ما اشتريت الدفرنس ويركبو بلمره وترتاح
والله يعطيك العافيه وشكرااا لك
0 0
غير ترس السرعه الي عندك او روح خدو من مكان ما اشتريت الدفرنس ويركبو بلمره وترتاح
والله يعطيك العافيه وشكرااا لك
0 0
بالنسبه لقراءة العداد مفهمت عليك .
بالنسبه للاABS و TRAC لها حساسات في الدفرنس يمكن الي ركب الدفرنس ماركبها زين أو ما شبك لك أفياشها .
راجع المحل الي ركبت فيه ... وبالتوفيق .
3 0
قبل 10 سنه و 8 شهر