أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقرير لتجربتي الناجحه عن المحبس الزيتي

up 23 down 7



السلام عليكم شباب كيفكم اليوم 

كثيرين يسئلون عن المحبس وجتني رسايل على الخاص فقلت مثل ماوعدتكم ماراح انزل التجربه الا بعد ماتعدى 10 الالف كيلو وبعطيكم النتيجه

ابشركم التجربه نجحت ولا حدث اي تهريب ولا نقص فالزيت وشيكت على الزيت قبل التغيير
بخصوص اللي يقول ممكن ينفط او يلمس في حجر وخلافه هالشي ماصار وحتى لو صار فتاد ان المحبس ماراح ينفك الا اذا كسر فتحت الكارتير
لان تثبيته قوي وصمام الفتح فيه قوي وله تامين ماينفك الا لمن تسحبه على فوق وتلفه عكس عشان يفتح

الحين صار تغيير الزيت سهل
باقي قدامي مشكله وحده
الفلتر ماقدرت افكه من فوق لازم انزل تحت وهذي يبيلها حفره او ارفع الموتر بعرفيته وشغلتها طويله
لذلك اللي سيارته فيها فلتر ورق تغييره سهل يقدر عليه
يبقى عليه يركب هالمحبس وخلاص ينتهي امر البناشر يصير تغير عندك بيتك 

طبعا نسيت اشتري الانبوب وراح يريحك كثير تشبكه فالمحبس وتفك المحبس ويجيك الزيت نازل فالانبوب
يكون عندك سطل تنزل الزيت فيه
لان فتح المحبس بدون انبوب ماتقدر توزن نزول بيسببلك طرطشه

هذا رابط الشركه الل شريت منها الانبوب ( http://www.qwikvalve.com/ )
تختار نوع الشركه 
اسم السياره 
مديلها وحجم المكينه لان كل سياره مخصص لها انبوب مو كلها تركب على السيارات
بالنسبه للقروش كلفني 280 تقريبا مع الشحن والتوصيل الاسعار تختلف على حسب النوع والشكل
كلها صناعه يابانيه
اي سؤال حياكم ؟

اللي خايف من هالفكره او مو مرتاح لها لايركبه مانجبر احد يقتنع فيها 

http://www.youtube.com/watch?v=VHIoQb2WPL0















إبلاغ إبلاغ



الردود


تبقى مشكلة السيفون فقط .. وسيارتي دفع امامي وسيدان يعني لازم لها مكان مرتفع أو حفرة للأسف ..

الله يعين على ذا البناشر والله انهم هم !!


up 0 down 0
hyper knuckles 728
قبل 9 سنه و 3 شهر



بحثت عن المنتج وقريت عنه كثير 
وعيبه انه ماينزل لك كل الزيت الموجود بالكارتير لان الصرة تكون داخل من جوا شوي فما ينزل الزيت اللي بالقاع 
وجرب بعد ما ينزل الزيت فك الصرة وبينزل معاك زيت زيادة 


up 0 down 0
best1seller
قبل 9 سنه