أضف سؤال أو موضوع جديد          

لاهل الفوردات ال96 وامبير الحراره هل هو طبيعي

up 0 down 0
lolo-ss 4514
قبل 7 سنه و 7 شهر



السلام عليكم 
انا معرفتي بالفورد قليله بصراحه فقلت اسئل اخواني هنا 
الي ملاحظة ان الحراره احيانا تكون قريبه من الشرطه الثالثه واحيانا تكون تحت على الشرطه الاولى فهل هذا طبيعي
مع العلم ان 96 مروحه وحده مع السير
وهل بلف الكابريس يفيد احد جربه لان كثير مدحوه  
الطرمبة مغيرها قبل يومين ونفس الشي









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اخوي عادي جدا هاذي انه اذا طول وهو مشتغل او ف عز الظهر توصل نهاية الشرطة عادي جدا خويي كان معه 97 فراشة وكان اذا دار به الليل واجد ولا ف عز الظهر توصل لنهاية الشرطة اهم ش بين فترة وفترة شيك على الرديتر وزوده اول باول ان حصل شيك كل 5 ايام بحكم موديله وانت تعرف الموتر ف عز الظهر او مع كثر المشاوير ينقص وبالتوفيق ياغالي


up 1 down 0
a.ibrahem 3167
قبل 7 سنه و 7 شهر



يعني قصدك اهم شي مايتعدا حرف f 
ماعندك خلفيه عن البلف الكابريس او احد جرب 
اشكر مرورك


up 0 down 0
lolo-ss 4514
قبل 7 سنه و 7 شهر



الا عندي خلفية بلف الكابرس 84 اغلب مايحطه حقين الجيوب والمراقى خصوصا الشروكي والباترول القديمة لكن انا من رايي لاتغير له بلف ولا شي بلف الشد بلد احسن ممكن تفك ومايرجع مثل اول او يسبب لك مشاكل في التحمية يصير الموتر يمشي بارد ولا شي انتبه ولحد يلعب عليك يقول فك البلف وخله بدون بلف كل ماقام معك حدود سنة سيخ الراديتر وعب له مياه مقطرة اول باول تراها افضل من الموية العادية عشان الاملاح ... والله يرزقك ان شاء الله بالموتر اللي احسن منه


up 1 down 0
a.ibrahem 3167
قبل 7 سنه و 7 شهر



ماقصرت اخوي ابراهيم الله يبيض وجهك 
الحمد لله والشكر لله عندي غيره 2 عند الباب اللومينا والكلايزلر اللهم زد وبارك بس ارتاح بذا ولا ابي يصير به شي 
الي افهمه من كلامك ان بلف الكابريس يخفض الحراره زيادة عن اللزوم ؟


up 0 down 0
lolo-ss 4514
قبل 7 سنه و 7 شهر



هو سريع يفتح ومايقفل لين تتراجع حرارة المكينة فا انا اقول اخاف انه يسبب لك مشاكل انت ف غنى عنها حقين الطعوس اغلب وقته جاير على المكينة ويحتاج لتنزيل حرارتها بسرعة فعشان كذا هو يستخدم البلف وبرضوه مراوح السوبارو


up 0 down 0
a.ibrahem 3167
قبل 7 سنه و 7 شهر



للاستخدام العــــــــــــادي ، احرص عند تغيير الاجزاء الخـاصة بنظام تبريد المكينة ، تكون نفسها وتغييرها والتنظيف باستمرار حسب أستهلاكها ويفضل كل سنة "تفرغ الموية وتنظيف "غسل اللرديتر ، مــــو تسييخ ،،، وتحط موية جديد أصلية

اما مثل السيارات المستخدمة للـــبر > فغير نوع القطعة حسب المقاسات أو التوليف وحسب الجهد ع المكينة


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 7 شهر



كانت مخطط ع تغيير موية اللرديتر ، لانها من النوع التجاري ابو 10 ، وماني مطمأن لها
وقبل ايااام القربة تهرب موية واجبرت ع تغييرها وتغيير الموية أصلي بـ 80 ريال والشغل 60 ريال
..الي لاحظته ، وماكنت متوقع ان اداء السيارة تغيير معي بشكل ملاحظ وخلاني اشك اني مو بس موية غيرتها
النتيجة اقنعتني اغيرها كل سنة



up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 7 شهر



شنو نوع السياره اخوي عزيز


up 1 down 0
lolo-ss 4514
قبل 7 سنه و 7 شهر



سيارتي شفر ابيكا 2005 هههههههه الحين اقاوم ss من النشاط "مشاء الله تبارك الله الحين لا .. الاقيها معطوبه بسببي


up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 7 شهر



*** احيانا تكون قريبه من الشرطه الثالثه واحيانا تكون تحت على الشرطه الاولى فهل هذا طبيعي

ممكن توضيح اكثر....


up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 7 شهر



الشرطه الثالثه يعني تكون عند راس حرف الf 
زي ماهو واضح


up 0 down 0
lolo-ss 4514
قبل 7 سنه و 7 شهر



تذبذب الامبير حووول حرف الـ f فوقه وتحته هذا الي تقصد؟
مبدأياً غسل اللرديتر من الخارج من خلف الصدام بصابون الين تتأكد من نظافتة بمرور الهواء بسلاسة ، لانه هو الي بوجهة السيارة ومستقبل للغبار والزيوت والمياة المتسخة ووو قبل تغير أي شي وجرب
واذا مانفع عليك بتغيير الموية مع البلف اذا مبطي عليه ماغيرته


up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 7 شهر



اهم شي مايتعدا الاف
والفوردات تختلف بامبير الحراره
دام الموتر ماطلع الماء ولا سمعت المروحه تشتغل على السرعه العاليه كل الاوقات فالوضع بالسمبتيك


up 0 down 0
كورلاوي 67
قبل 7 سنه و 7 شهر