تغيير زيت القير لدى الوكاله بدون تنظيف الكارتير
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اليوم غيرت زيت اﻻكسبلورر عند الوكاله .
استفساري هنا انه عند تغيير الزيت لم يقم الفني بتنظيف كارتير الزيت بالبنزين
فقط اكتفى بمسحه بالمناديل ونفخه بالهواء .
وعبى القير خمس علب ونصف وعندما سحب لي التعبئه ترك الزيت
يهرب من الصره طبعا والسيارة شغاله .
سألته ممكن الزيت بيكون ناقص قال ﻻ .
سوالي
هل طريقه تنظيفه للكارتير صحيحه؟ﻻني قلت له نظفها بالبنزين وقال مايحتاج.
وهل طريقه عمله لتهريب الزيت صحيحه ؟
وكم علبه لقير اكسبلورر2008 6سرندل
واسف جدا على اﻻطاله
إبلاغ
الردود
و عليكم اقدر افيدك بآخر استفسار
انه عادي السفر و المسافات الطويلة و السرعة بعد تغيير الزيت
بس للإحتياط اول يومين لا تدعس و ترفع ضغط العزم فوق ال4 بسرعة و بقوة
0 1
انه عادي السفر و المسافات الطويلة و السرعة بعد تغيير الزيت
بس للإحتياط اول يومين لا تدعس و ترفع ضغط العزم فوق ال4 بسرعة و بقوة
0 1
و عليكم السلام و الرحمة ...
0 0
0 0
انا مادري ليه الناس تروح لتوكيلات الجزيرة مع ان شغلهم صاير مخيس بسبب الزحمة
اذا موترك مستعمل يعني مب جديد ماله داعي تروح للوكالة
انا أغير زيت القير عند ميكانيكي جيد في الصناعية ومتخصص في الاكسبلورر والماونتنير
بالنسبة لتنظيف الكارتير مهم
مع ان بعض الناس يعتبره شي غير ضروري لكن الزيت القديم اذا كان مطول يسبب ترسبات في جدار الكارتير ومع الزيت الجديد
تختلط وتتكون ثاني مره
بالنسبة لعلب زيت القير
الاكسبلورر والماونتنير 5 علب بالتمام والكمال تعبي الكارتير بدون ما تحتاج لتهريب الزايد << من تجربتي صرت اخذ خمس علب فقط
لأن العلبة السادسة غالباً يروح نصها بدون فايدة
وطريقة تهريبه للزيت صحيحة لأن الاكسبلورر والماونتنير مالهم عيار زيت والطريقة هذي تحدد الوضع الطبيعي
للزيت اذا وقف معناته وصل الوضع الطبيعي
واذا السيارة شغالة ماعليها خوف طالما ان القير في وضع التأمين
ونصيحة ابعدوا عن صيانة توكيلات الجزيرة
طبعا الي سياراتهم مستعملة ماهم مجبورين يدفعون مبلغ وقدره عشان صيانة زفت وشغل سريع سريع
موفق
1 0
اذا موترك مستعمل يعني مب جديد ماله داعي تروح للوكالة
انا أغير زيت القير عند ميكانيكي جيد في الصناعية ومتخصص في الاكسبلورر والماونتنير
بالنسبة لتنظيف الكارتير مهم
مع ان بعض الناس يعتبره شي غير ضروري لكن الزيت القديم اذا كان مطول يسبب ترسبات في جدار الكارتير ومع الزيت الجديد
تختلط وتتكون ثاني مره
بالنسبة لعلب زيت القير
الاكسبلورر والماونتنير 5 علب بالتمام والكمال تعبي الكارتير بدون ما تحتاج لتهريب الزايد << من تجربتي صرت اخذ خمس علب فقط
لأن العلبة السادسة غالباً يروح نصها بدون فايدة
وطريقة تهريبه للزيت صحيحة لأن الاكسبلورر والماونتنير مالهم عيار زيت والطريقة هذي تحدد الوضع الطبيعي
للزيت اذا وقف معناته وصل الوضع الطبيعي
واذا السيارة شغالة ماعليها خوف طالما ان القير في وضع التأمين
ونصيحة ابعدوا عن صيانة توكيلات الجزيرة
طبعا الي سياراتهم مستعملة ماهم مجبورين يدفعون مبلغ وقدره عشان صيانة زفت وشغل سريع سريع
موفق
1 0
الفني بالوكالة كان شغله صحيح وما عليه كلام
5 علب زيت هو المقدار المطلوب وتمشي على الزيت من 35 الى 40 ألف كيلو ثم تغيره
لكن الواجب أنك غيرت فلتر زيت القير أيضا مع غيار الزيت
وبالنسبة لتنظيف الكارتير يجي على الكارتير مغناطيس يجمع برادة الحديد ويجب أن يفك المغناطيس وينظفه تماما هو والكارتير مهو بشرط
بالبنزين بالمنديل يكفي
وبالتوفيق
0 0
5 علب زيت هو المقدار المطلوب وتمشي على الزيت من 35 الى 40 ألف كيلو ثم تغيره
لكن الواجب أنك غيرت فلتر زيت القير أيضا مع غيار الزيت
وبالنسبة لتنظيف الكارتير يجي على الكارتير مغناطيس يجمع برادة الحديد ويجب أن يفك المغناطيس وينظفه تماما هو والكارتير مهو بشرط
بالبنزين بالمنديل يكفي
وبالتوفيق
0 0
هل السفر بعد تغيير زيت القير له اي ضرر؟
علما اني مشيت على الزيت القديم تقريبا30الف كيلو
1 0
قبل 10 سنه و 10 شهر