أضف سؤال أو موضوع جديد          

الجميع حياكم الله رايكم يهمني ؟؟

up 8 down 2
مسبآح 20
قبل 9 سنه و 3 شهر




 اخواني بغيت اسئل عن اسعار الفورد اكسبلورر 2006 
 كم قيمتة في المعارض مستعمل ؟ وعطوني رايكم فيه يالربع !







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تبي الصدق والله سياره لايعلا عليها من قوه وجوده وراحه ولا احد اشتكا من سيارات فورد  بالنسبه لاسعار ما اعرف عنها بس افضل لو تقدر تاخذ موديل احدث مثل 2008 او 9 افضل 


up 1 down 0
princ 18873
قبل 9 سنه و 3 شهر



اكتب في قوقل
سعودي سيل
يطلع لك جميع السيارات اللي في المعارض
ابحث عنها بالموديل وتحصل اسعار السيارات اللي تبي


up 0 down 0
وحش الرياض 2022
قبل 9 سنه و 3 شهر



سيارة ممتازة وقوية واختيار موفق


up 0 down 0
العبداللطيف 2830
قبل 9 سنه و 3 شهر



موقع مستعمل تحصل عندو


up 0 down 2
هاني المطلق 30
قبل 9 سنه و 3 شهر



أخي الكريم أغلب السومات في الموقع مابين ( 45 ألف ـــ 50 ألف ــ 55 ألف ) حسب نوعية السيارة ( سعودي ــ خليجي ــ مستورد ) ومواصفاتها ( فل كامل ــ نص فل ــ لميتيد ) ...


هذا اللي أعرفه وأتمنى أكون أفدتك والسلام ...:)


up 0 down 0
أبوتـركـي 1173
قبل 9 سنه و 3 شهر



السلام عليكم .. عندي لك فورد اكسبلور 2006 استخدام امريكي وررردة ايدي بور دبل ثلاث مراتب شاشة ماشية حوال 112 خالي من الرش والسمكرة ... اللون بني غامق اسعاره في المعارض 65 الف وانا والله بياع ب60الف وكل شيء على الفحص


up 0 down 0
شهري 507 2305
قبل 9 سنه و 3 شهر



ههههههههههه شهري كفشناك تسب بالفورد وتمدح بالتايوتا واخرتها عندك فورد هههههههههههه 


up 0 down 0
princ 18873
قبل 9 سنه و 3 شهر



برنس .. انا امتلك نيسان التيما وفكرت اخذلي سيارة عائلية عجبني الفورد الاكسبلور ... لاني اشوفه منتشر .. بالطبع السيارة حلوة لكن شوي كبير وعندي سيارة وانا والله مو في حاجته فقلت ابيعه .. مع العلم لم يكمل معي اسبوع .. ويعلم الله لو في السيارة شيء لاكتبة ابراءا للذمة ...


up 0 down 0
شهري 507 2305
قبل 9 سنه و 3 شهر



سيارة معروفة واختيار موفق بإذن الله، بس عليك بالنظيف والممشى القليل ويكون دبل. ومبروك مقدماً


up 0 down 0
أبو جـود 2747
قبل 9 سنه و 3 شهر



اكسبلور والله موتري زي ماقالو اهم شي يكون نظيف ولا مشى كثير ويفضل سعودي واسعارها تقريبا حسب حد علمي من 55 الى 65 يزود ينقص شي بسيط


up 0 down 0
آبورسيل -5
قبل 8 سنه و 6 شهر



دام الاسعار وصلت 70 الف انصحك تاخذ
تاهو قصير او يوكن 2007 اكشخ واححسن 
ومعروف ورزززة 


up 0 down 0
الحربي 919 6
قبل 7 سنه و 4 شهر



دام الاسعار وصلت 70 الف انصحك تاخذ
تاهو قصير او يوكن 2007 اكشخ واححسن 
ومعروف ورزززة 


up 0 down 0
الحربي 919 6
قبل 7 سنه و 4 شهر



سيارة مروحة ابعد عنها تعيش وتهنا خخخ

ادري جا ردي متأخر 

لكن المثل يقول. ان متأخرا خير من لا تصل ابدا خخخخ


up 1 down 0
في السماء غيم 220
قبل 5 سنه و 9 شهر



# تعديل 
ان تصل متأخرا


up 1 down 0
في السماء غيم 220
قبل 5 سنه و 9 شهر



# تعديل 
ان تصل متأخرا


up 1 down 0
في السماء غيم 220
قبل 5 سنه و 9 شهر



وحش الرياض، بخصوص موقع ((سعودي سيل)) أسعاره المعروضه غير صحيحـه، 
يستهبل الموقـع.


up 0 down 0
harajharaj
قبل 5 سنه و 7 شهر