مشكله بقير فورد فكتوريا
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مساء الخير كيفكم ياشباب عندي نتعه بقير فورد كراون فكتوريا موديل ٢٠٠٢وعندي كل شي نظامي ايش السبب زيت القير جديد شفناه انا ومكانيكي ايش السبب معقوله فلتر قير القير يتاخر بالتعشيق فزعتكم ياشباب الي يعرف يعطينا الحل
إبلاغ
الردود
اخوي شاقح وانا ماشي احس تبديل القير يتاخر
0 0
0 0
لحست مخي فالموضوع تقول انك تحس بنتعه والان تقول انك تحس القير يتاخر فالتبديل ؟ على العموم فيه واحد فمنتدى فورد العربي صارت عليه مشكله تاخير في القير من الفاضي الى الدي والورش قالوا توضيب واخر شي طلعت من حساس الكف لكن يبدو انك مو عارف كيف توضح مشكلتك وابيك تعرض موضوعك فمنتدى فورد العربيه وافضل هناك ملام الفورد لهم خبرتهم ومرت عليهم مشاكل كثير واذا تبديل القير يتاخر ممكن يكون من الفلتر اذا لك فتره ماغيرته
0 0
0 0
انت تقصد القير يتأخر في التغيير واذا غير للنمره اللى بعدها تحصل نتعه
الفلتر كم لك ماغيرته ؟
0 0
الفلتر كم لك ماغيرته ؟
0 0
السلام عليكم ورحمة الله
أخوي شيك على واير القير ( تلقاه بجانب واير الدعسه ) قد يكون مرخي ( شده ) وقد يكون مفكوك أو القطعه البلاستيك
مكسوره ( صلحها ) أو قد يكون مشدود أكثر من اللازم ( إرخيه ) أما إذا كان سليم ( شيك على حساس القير+ المخ )
تحياتي
0 0
أخوي شيك على واير القير ( تلقاه بجانب واير الدعسه ) قد يكون مرخي ( شده ) وقد يكون مفكوك أو القطعه البلاستيك
مكسوره ( صلحها ) أو قد يكون مشدود أكثر من اللازم ( إرخيه ) أما إذا كان سليم ( شيك على حساس القير+ المخ )
تحياتي
0 0
اخوي
انا موتري F150
قيره نفس قير موترك
كان فيه تاخيرة في النمرة الثالثه واضحة
قالي ميكانيكي غيّر الفلتر والزيت طبعا مع الكاسكيت وظبط
احتمال كبير يكون من زيت القير
واحتمال كبير برضه يكون حساس
قبل لا تسوي اي شي وده لميكانيكي خله يتفحص زيت القير اول
0 0
انا موتري F150
قيره نفس قير موترك
كان فيه تاخيرة في النمرة الثالثه واضحة
قالي ميكانيكي غيّر الفلتر والزيت طبعا مع الكاسكيت وظبط
احتمال كبير يكون من زيت القير
واحتمال كبير برضه يكون حساس
قبل لا تسوي اي شي وده لميكانيكي خله يتفحص زيت القير اول
0 0
شكرا اخواني لكم بس زيت القير شافه المكانيكي قال كويس اما الفلتر مدري عنه يقول يمكن مخ القير
0 0
0 0
اخوي نصيحه لك
اول شيء غير زيت القير وفلتر و وجهه حق الغطاء
وجرب السيارة لمده 3 ايااام الى 5 ايااام وان شاء الله راح يضبط معك.
الافضل اذا غيرت زيت القير ماتسااافر على طول الى ان يتعود القير على الزيت الجديد
افضل من يجييك مكانيكي مايعرف ويقول توضيب او من هالكلام الفاضي
اخذها من الاقل تكلفه
وبالتوفيق
0 0
اول شيء غير زيت القير وفلتر و وجهه حق الغطاء
وجرب السيارة لمده 3 ايااام الى 5 ايااام وان شاء الله راح يضبط معك.
الافضل اذا غيرت زيت القير ماتسااافر على طول الى ان يتعود القير على الزيت الجديد
افضل من يجييك مكانيكي مايعرف ويقول توضيب او من هالكلام الفاضي
اخذها من الاقل تكلفه
وبالتوفيق
0 0
إذا كانت المشكلة تأخير في التبديل فليس لدي خبره في هذا الموضوع
أما إذا كان هناك نتعة أو رفسه -بمعنى أوضح- عند التبديل من نمرة إلى نمرة فهذي يمكن تكون من البستم يجي في القير داخل بستم ينظم عملية التبديل ويجعها سلسه للغاية
وأتمنى أكون افتدك ياغالي
0 0
أما إذا كان هناك نتعة أو رفسه -بمعنى أوضح- عند التبديل من نمرة إلى نمرة فهذي يمكن تكون من البستم يجي في القير داخل بستم ينظم عملية التبديل ويجعها سلسه للغاية
وأتمنى أكون افتدك ياغالي
0 0
السلام عليكم
يا اخواان انا عندي فكتوريا ٩٨ في نتعه او دقّه في التبديل
من الاول للثاني سواءًا طالع عالنمره الثانيه او نازل للاولى
واليووم وانا راجع من الدوام ولعت لمبة الاوفر درايف لمن وصلت
الحي هدّيت السرعه ورجعت للنمره الاولى النتعه زادت قوّتها وكل
ما دعست اقوى كل ما قويَت الدقّه.
اتمنّى من اللي عندو معلوومه يفيدني ولو بسيطه
شااكرر لكم جهودكم الجبّاره و دمتم بخييرر
0 0
يا اخواان انا عندي فكتوريا ٩٨ في نتعه او دقّه في التبديل
من الاول للثاني سواءًا طالع عالنمره الثانيه او نازل للاولى
واليووم وانا راجع من الدوام ولعت لمبة الاوفر درايف لمن وصلت
الحي هدّيت السرعه ورجعت للنمره الاولى النتعه زادت قوّتها وكل
ما دعست اقوى كل ما قويَت الدقّه.
اتمنّى من اللي عندو معلوومه يفيدني ولو بسيطه
شااكرر لكم جهودكم الجبّاره و دمتم بخييرر
0 0
0 0
قبل 11 سنه