أضف سؤال أو موضوع جديد          

فورد فوكس أكثر السيارات مبيعا فى العالم

up 5 down 2
أبو أحـــمد 2434
قبل 6 سنه و 12 شهر



أسعد الله أوقاتكم بكل خــير


"فورد العالمية : فوكاس أكثر السيارات مبيعاً فى العالم خلال النصف الأول من 2013 "





أعلنت شركة فورد العالمية عن إنجاز كبير لسياراتها في تحد لشركات السيارات المنافسة لها، فقد صرحت فورد عن ذهاب لقب أكثر السيارات مبيعاً في النصف الأول من عام 2013 لسيارتها فورد فوكاس بزيادة قدرها 20% عن نسبة مبيعات السيارة في نفس الفترة من العام الماضي.


فحسب ما صرحت به فورد، فقد نجحت فورد فوكاس في إقناع مستخدمي السيارات حول العالم بشرائها،

فهي كانت الاختيار الأمثل بالنسبة للكثيرين طوال الشهور ال 6 الأولى من عام 2013 ليصل رقم مبيعاتها إلى 589,709 سيارة حسب الأرقام التي حصلت عليها من مؤسسة Polk العالمية،

وقد ساهمت مبيعات فورد فوكاس في قارة آسيا وفى الصين خاصة في ارتفاع مبيعات فورد عالمياً هذا العام.



ولم تكتفي فورد بذلك، فقد أعلنت أيضاً عن حصول سيارتها فورد "فييستا" على لقب أكثر السيارات المدمجة مبيعاً في النصف الأول من العام الحالي برقم مبيعات وصل إلى 356,434 نسخة عالمياً.






*********************************************************




الســـــؤال :



(في رأيكــم) /
ما هـــي الأسباب التي جعلت فــورد "فوكس" الأكثر مبيعاً في العــالم ؛ رغم وجود سيارات – من نفس فئتها - أفضل منها ؟؟؟ !!!




شكراً لمشاركتكم ...
















إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تستاهل سيارة جبارة , والأجمل من هذا هو المحافظة على هويتها منذ الأزل والى وقتنا الحالي , ودليل على ذلك أن أغلب سيارات الرالي هي من نفس هذه الفئه , وهذا دليل قاطع على أنها سيارة تستاهل


up 6 down 2
أبو سـيـف 214
قبل 6 سنه و 12 شهر



تستاهل سيارة جبارة , والأجمل من هذا هو المحافظة على هويتها منذ الأزل والى وقتنا الحالي , ودليل على ذلك أن أغلب سيارات الرالي هي من نفس هذه الفئه , وهذا دليل قاطع على أنها سيارة تستاهل


up 3 down 2
أبو سـيـف 214
قبل 6 سنه و 12 شهر



أنا كانت لي تجربة سيئة مع المونديو السيارة اللي أكبر من الفوكس بشوي !!! كانت خراباتها كثيرة و قطعها نادر إنك تلاقيها لازم

طلبية و حوسة و أسعار (صلخ) !!!! طبعاً هذي الوكالة , أما محلات قطع الغيار من سابع المستحيلات تلقى لها قطعة !!! مرة واحد

رجع علي بمديور = يوتيرن , المهم صقع الشمعة و الرفرف تأثر شوي , طبعاً نزل و شوي يحب راسي أنا مسكين ما معي فلوس

سامحني الله يرضى عليك و يوفقك بدنياك ؟؟ المهم شفت الحادث بسيط مشيته و قلت راس مالها شمعة ب 200 أو 250 و سمكرة

ب 100 أو 150 يعني المجموع بالكثير = 400 ريال دفعة بلا , رحت صلحت السيارة و جيت أبشتري الشمعة كم تتوقعون يا

رجال ؟؟؟ 500 لا أزود 1000 لا أزود 1500 لا أزود 2000 لا أزود شوي كم يعني إخلص ؟؟ 2100  !!!!!!! يا للهول و

طبعاً وقتها كنت طالب و ما معي قيمتها رحت بعت جوالي و شريت الشمعة !!!!! المهم زبدة الكلام أشوف أنا الفورد ما نجحت

بالسيدان هي نجحت بالتراك و بالسيارات الكلاسيكية (كراون فكتوريا) و ممكن الآن التورس نوعاً ما , لكن السيدان أبداً ما تميزت

فيه و هذي تجربتي بالنهاية يا غالين , الله يوفقكم .


up 10 down 1



أخوي عبدالله ، نورت الموضوع
قد تكون ناجحة في أمريكا لعدة أسباب ، ومو شرط انها تنجح عندنا مثل أمريكا ، هنا أقل سيارة عدد الفوكــس ،،


up 1 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 6 سنه و 12 شهر



وين راحت الكورولا ؟ وهي أكثر السيارات مبيعاً في التاريخ

خذ هذا الرد المنقول من موقع motorsarabia


أعلنت شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC) مؤخراً أن المبيعات العالمية التراكمية لتويوتا كورولا (السيارة الأكثر مبيعاً في العالم) تجاوزت 40 مليون سيارة في شهر يوليو الماضي، لتصل إلى 40.01 مليون سيارة مباعة.

ويمثل هذا الحدث الهام إنجازاً تاريخياً جديداً لسيارة كورولا العالمية.

ووفقا لـ (نوبويوكي نيغيشي) رئيس المكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فإن “تحقيق هذا الحدث الكبير هو إنجاز ضخم يُحسَب لشركة تويوتا، ويعكس التزام الشركة بضمان حصول عملائها على سيارة تتمتع بسمعة عالمية أسطورية مع توفير قيمة ممتازة مقابل المال، وتكاليف تشغيلية منخفضة، جنبا إلى جنب مع مستويات راحة ممتازة. وكانت كل هذه العوامل قد لعبت دورا أساسيا في نجاح كورولا.

وتتطلع الشركة إلى مواصلة قصة النجاح المميزة هذه، وضمان أن يبقى هذا الطراز ذا شعبية كبيرة مع جيل جديد من المستهلكين في المستقبل في منطقة الشرق الأوسط”.

وكانت تويوتا في نوفمبر من عام 1966 قد افتتحت مصنعاً في (تاكاوكا) بمحافظة (ايتشى) وخصصته فقط لإنتاج كورولا. وبعد ذلك بعامين بدأ الإنتاج في أستراليا وماليزيا مع التركيز على توفير سيارات مخصصة ومناسبة لكل منطقة. ومن 1965 إلى 1968 كانت تويوتا قد ضاعفت مجموع إنتاجها السنوي من 480 ألف سيارة إلى 1.1 مليون سيارة (وهو دليل على مساهمة كورولا الكبيرة في نمو الشركة).




up 4 down 5
رعد 4 3254
قبل 6 سنه و 12 شهر



تسلم يا أبو أحمد , و المثل يقول: إسأل مجرب ولا تسأل طبيب , أنا حبيت أعرض تجربتي عشان الإخوة ما ينخدعون بسيارات

السيدان حقة فورد , و بالنسبة لأمريكا , أكيد راح تكون ناجحة بأمريكا لأن المواصفات تختلف الأجواء تختلف كل شي يختلف

يا رجل !!!! الله يحفظك .


up 1 down 0



يقولك في اسيا والصين 


up 1 down 0



عبدالله صالح !!!!

شكلك مافهمت الموضوع وهو ماله علاقه فالمونديو

اختصار الموضوع
الفوكس كانت مبيعاتها محدوده جدا وبسيطه وخلال فتره قياسيه حققت مبيعات خياليه مقارنه 
بالمبيعات السابقه للفوكس
وهذي النسبه ماقد حققتها اي سياره بنفس فئتها

يعني الكورولا والالنترا وغيرها هذي من زمان وهي محققه مبيعات عاليه ومافيه شركه تقارنها

لكن الموضوع يتكلم عن الفوكس نفسها
انه زمان كانت مبيعاتها محدوده وخلال فتره بسيطه حققت مبيعات في امريكا والصين واستراليا

اما المونديو فتراها اوروبيه وفشلت وتوقفت عندنا وراح ينزلونها الجيل الجديد على اسم فيوجن 


up 2 down 1



اجل الفوكس هههههههههههه
سياره ماقد شفتها بالشوارع الا مرات معدوده 

معروف اكثر سياره مبيعا في العالم الكورولا 


up 3 down 5
ryan702 465
قبل 6 سنه و 12 شهر



يامشرف المنتدى حسستني ان النقاط حقتكم حسنات واني بحزن عليها (خرا عليك وعلى منتداك) هههههههههههههههههههه
80 نقطه بس ههههههههههههههههههههه ياخي قليله تراني كريم خذ الباقي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اذلف لابوك انت ونقاطك


up 1 down 4
ff-ff999 344
قبل 6 سنه و 12 شهر



نورتوا الموضـــــوع بمروركــم العطــر ،،


واضح من كلام أخوي الغالي (شــاقح) إن الفوكس الأعلى ارتفاع في نسبة البيع ، وليس الأكثر عددآ ،

ff-ff999 وســع صدرك يا رجال ، وأتحفنا بمعلومات عند الفــورد :) وانسى موضوع النقاط ، النقاط هنا على كيفهم مو على مواضيعك وردودك

أخوي رعد ، أشكرك لتعليقك، لكن قد تكون في النصف الأول من هذا العام الفوكس أكثر مبيعـآ، وقد تكون الأكثر مبيعآ في الصين وآسـيا ، وقد تكون الأكثر نسبة ارتفاع ، فهناك احتمالات كثيرة وراء هذا الخبر ، كما ذكرت (أعلنت شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC) مؤخراً أن المبيعات العالمية التراكمية لتويوتا كورولا (السيارة الأكثر مبيعاً في العالم) تجاوزت 40 مليون سيارة في شهر يوليو الماضي) ، قد يكون العدد من ابتداء من أول موديل للكورولا ، فهنا نتحدث عن النصف الأول من العام 2013 ، ولك ودي واحترامي ،


up 1 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 6 سنه و 12 شهر



مشكلتها في قطع الغيار قليل تحصلها وإذا حصلتها تلاقي سعرها فوق وإلا هي سيارة ممتازة.


up 1 down 0
nnmm 1414
قبل 6 سنه و 12 شهر



اتوقع مع نهاية العالم رح تنزل للمركز الثاني خلف الكورولا 
انا ماجربتها لكن مادام مبيعاتها قويه فهي جيده
يعطيك العافيه


up 1 down 0
فــــهد 270
قبل 6 سنه و 12 شهر



انا رحت التوكيلات الجزيرة ايام عرض 777 ريال للفوكس قلي العرض خللص وسعر السيارة ستاندر ب60 الف !  يقولي علشان مصنوع في المانيا وحسبلي اقساط دفعه 6 الاف وقسط 1350 هذه قسط النترا فل اوبشن ومازدا 6


up 0 down 1
majid__120 410
قبل 6 سنه و 12 شهر



والله يابو احمد ان الرجال اللي مثلك وشرواك هم المكسب
ولا المنتدى رايح فيها لا اداره ولا مشرفين


up 2 down 1
ff-ff999 344
قبل 6 سنه و 12 شهر



بعض الناس على بالهم السعودية هي نص العالم  و لنص الثاني دول العالم 
مايدرون ان اسواق الشرق اﻻوسط كلها ماتمثل 9% في احسن اﻻحوال


up 1 down 1
talal abdullah 5421
قبل 6 سنه و 12 شهر



سيارة جميلة جدا وتنفع للكرف
بس مشكلتها الوحيدة غلاء قطعها :(


up 1 down 1
alsafadi 138
قبل 6 سنه و 12 شهر



تايوتا الافضل بلا منازع والي مو عاجبه يبلط البحر
والله انكم تنفخون ب قربه مشقوقه انتم ومقاطعاتكم 


up 3 down 7
هتلرالعرب -8
قبل 6 سنه و 12 شهر