أضف سؤال أو موضوع جديد          

نقص زيت القير عند تغيير الرديتر

up 0 down 0
سيف22 106
قبل 11 سنه و شهر



السلام عليكم

اخواني انا عندي اكسبلورر ٢٠٠٨
قبل شهر غيرت طبه الرديتر ونقص حاجه بسيطه من زيت القير
واليوم انكسر علي الرديتر واضطريت اغير رديتر جديد
ونقص زيت القير كذلك 
تقريبا اللي نقص حوالي علبه الى نص علبه

انتم عارفين الاكسبلورر ماله عيار
سوالي هنا 
تنصحوني اغير زيت القير والفلتر مرة وحده علما انه يعتبر جديد ماشي عليه الى الان ٢٠الف كيلو
او انزل الكارتير وازوده زيي ماقالي مهندس القير

وشكرا







إبلاغ إبلاغ



الردود


مادام الممشى قليل انصحك تزودة فقط ,وزيت القير عندك يعتبر جديد.


up 0 down 0
ملقاط بن جمر -2
قبل 11 سنه و شهر



يارجل زيده وتغيره ثانيه  غيره كلها مع فلتر  وطبيعي بينقص زيت القير لن فكو مواصير متعلق بي مبرد القير ونقص زيت واهم شي يزبطه يعني مايزيده كثير 


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 11 سنه و شهر



فيه معلومه ودي اتاكد منها او احد يفيدنا وهي هل 
هناك منفذ في راس القير لتخريج زيت القير الزائد ؟ سمعت هذي المعلومه بس غير متاكد منها
اما اذا سيارتك فانصحك تغير زيت القير كامل مع عدد العلب المحدده من قبل المصنع وبكذا تكون جددت زيت قير جديد وتحافظ على القير
ومنها تكون متاكد من كمية الزيت وعشان تريحك راسك بالمره من تخوفك في مسئلة نقصان الزيت او زيادته 
وبالنهايه لاتعتبترها خساره بالعكس تغيير الزيت مره ثانيه بعد 20 الف كيلو له فائده لك


اذا ماتبغا تخسر الزيت الموجود فرغه في مقياس اللــتر ، وزود عليه النقص حسب القراءهوبكذا تكون مطمأن ع الكمية المطلوبة
واذا صار لخبط الافضل انك تغيير جديد والمرة الجايه ع الـ 60 وبعدها 100 ،، وبعدها كل 40 ألف التغيير بأستمرار أفضل توقيت...


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 11 سنه و شهر