أضف سؤال أو موضوع جديد          

ما الحل في تنظيف فتحة المكيف من الوسخ الثقيل

up 0 down 1
aboulroom 28
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم يا أحباب

ما الحل في تنظيف الوسخ الثقيل بداخل فتحة المكيف ومجراه الداخلي ؟ 

هل من الإمكان فك البلاستيك وتنظيفه أم أستخدم رشاش تنظيف أم ماذا

أفيدوني بارك الله فيكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نعم بالامكان فكه وتنضيفه ببخاخات خاصه !
اللي اقدر افيدك ان اليوتيوب في بعض التجارب 
رح هناك وتستفيد ..
وفقك الله ،،


up 1 down 0
bmw 2013 369
قبل 8 سنه و 4 شهر



بالنسبه للغطاء الخارجي تقدر تفكه بسكين او مفك صغير وتوديه المغسله وتفررركه الين يتنظف
وبالنسبه لجدار فتحه المكيف من الداخل بنفس المفك تحكه
بس انتبه يرجع لجوا لانه بيروح لثلاجة المكيف
فالافضل تنظف والمكيف شغال عشان الاوساخ والغبار يطير لبرا ما يرجع جوا


up 4 down 0
ملك الخطوط 235
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم يا الربع ... بالنسبة لموضوعك ياخوي انا اقترح عليك توديه لكهربائي كويس احسن لك ممكن وانت تفك الديكورات ولا شي تعسر واحد منهم وينكسر معك ماتسوى عليك وبعدين اذا سيارتك يعني طاف لها عمر ودها الكهربائي منها بعد ينظف لك الثلاجة يمكن انها وسخه وبكذا بيرجع لك المكيف ماشاء الله مايحتاج والفلوس في قرريح اهم شي راحتك ... تقبل مروري وشكرا


up 1 down 1
a.ibrahem 3169
قبل 8 سنه و 4 شهر



 أخي bmw 2013 

هل بالإمكان إرسال رابط لمقطع لكيفيه الفك والتنظيف ؟



up 0 down 0
aboulroom 28
قبل 8 سنه و 4 شهر



الي واضح من الصورة ان ممرات الهواء مليانه غبار ، يعني التنظيف من البداية من عند المروحة ،
وهذي بسبب ان الفورد ما تقفل الهوايه اوتو ،
ياقفيل نهائي .. يا تبقى مفتوحه ع طول ... الله يعينك


up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 8 سنه و 4 شهر



اذا تبي تنظفها عليك بفرشة الاسنان او فرشة البوايه بس تكون خشنة

قد شفت مغسلة سيارات يسوونها


up 2 down 0
فيصل العيسى -165
قبل 8 سنه و 4 شهر



بس خل المكيف شغال عشان مايدخل جوا والبس نظارات عشان مايخش بعيونك

وانا اقدر اللي يشتغل بيده


up 1 down 0
فيصل العيسى -165
قبل 8 سنه و 4 شهر



الحل :
1/ تروق في مكان ظل والا تبريد مناسب
2/ ملمع طبلون ليمون
3/ اعواد تنظيف الاذن او فرشة اسنان ناعمه قيمتها 13 ريال وانت رايح
4/ قطن

رش العود حق الاذن او الفرشاه حقت الاسنان بالملمع وادعك ياصديقي ومخمخ
ماتحتاج مشورة خبراء وتنظيفها سهل وبسيط وغير مكلف او يحتاج مكانيكي

والله يقويك وتنظفها


up 6 down 0
sayg90 53
قبل 8 سنه و 4 شهر



بس كده يا أستاذ sayg90
هايكون لسه فيه وسخ في المجرى نفسه , كيف أوصله ؟
أعتقد رأي a.ibrahem في إنه أخد السياره لكهربائي أو حق مكيفات وأخليه ينظف الثلاجة أو يفحصها من الوسخ عشان أطمن بس


up 0 down 0
aboulroom 28
قبل 8 سنه و 4 شهر



ريح راسك وديها محل تلميع ويعرفو شغلهم....يقول المثل عط الخباز خبزه...تجلس تفك الطبلون وتبلش مايرجع مثل اول...احسن وديها محل خاص بالتلميع ويلمعو لك فتحات المكيف بس


up 3 down 0
craysiler 244
قبل 8 سنه و 4 شهر



أأقل واجب في محل التلميع 100 ل 150 ريال , العامل حق المكيفات يفكه وينظفه وهو ده الخباز حق الشغله


up 2 down 0
aboulroom 28
قبل 8 سنه و 4 شهر



اول شي غير فلتر المكيف وبعدين وده محل تلميع ينظفه لك ب 80او 100ريال على حسب

السيارة وحجم المكيف ومواسيره واهوازه


up 0 down 0
رايق السيارات 588
قبل 8 سنه و 4 شهر



الحل بسيط ياخوي ولاحاجه لكهربائي ولامهندس ودفع مبالغ زيادة عن اللزوم طالما انك ماتشتكي من التبريد او التكييف نفسه خلي كل شي مكانه لانك لو فكيت لاول مره حيصير دايم يحتاج فك والفورد معروف حبيب الفكفكه

فك الريش واسحب الجرجور وتقدر توصله من تحت الطبلون ونظفه ورجع ركبه بحذر وباقي تنظيف الوجه مثل ماذكرت
والهوايه لاتفتحها وقت العج او السفر وفيه عج الا للحاجه اذا كنت تدخن

وفر فلوسك عن الورش وانت احق تصلحها بارخص سعر وبشغل يكون بضمير لانك صاحب السيارة وتبي تحافظ عليها


up 0 down 0
sayg90 53
قبل 8 سنه و 4 شهر



بارك الله فيكم جميعا

4 أيام أجازة زي الفل إن شاء الله هانفذ كلامكم وأجرب أنظف بنفسي
السيارة ماركيز 2001


up 0 down 0
aboulroom 28
قبل 8 سنه و 4 شهر



منفاخ بنشر يكفي الحاجة


up 0 down 0
زوبعة 464
قبل 8 سنه و 3 شهر