أضف سؤال أو موضوع جديد          

في اي مكان تباع السيارات الحكومية ؟

up 1 down 1
احساس ثاني 57
قبل 5 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

لو سمحتو ياشباب الي يعرف مكان و وقت مكان 
مزاد السيارات الحكومية يعلمني لاهنتو .. 








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تلقاهم يعلنون عنها في الجرايد

كل جهة حكومية تعلن بمفردها احيانا الحمارك يعلنون عن مزاد سيارات واحيانا المرور بعد على السيارات المحجوزة اللي لم يستلمها اصحابها


up 1 down 0
العامري دوت كوم 2 453
قبل 5 سنه و 7 شهر



واغلبها تدليس وخداع

قبل سنتين حضرت مزادات لسيارات وزارة الحج في مكة
تخيلو يبيعو السيارات على وضعها الراهن يعني مالك حق تشغلها ولا تفتح كبوتها
يعني ممكن تشتري سيارة بدون مكينة او فيها تخبيط او اي مصيبة
يقلك اشتري الموجود
وهادا من البيوع المحرمة شرعا ويسمى بيع الغرر
وكثير ناس ما عجبتهم طريقة البيع بهادي الطريقة وكلمو القائمين على البيع
ردو عليهم بكل برود لو ما عجبكم اطلعو برااااااااااااا

اغلب السيارات الحكومية مدهووووكة
وينطبق عليها المثل القايل
لو فيها خير مارماها الطير


up 6 down 1
العمدة 1434 1189
قبل 5 سنه و 7 شهر



على قولة العمدة 
شغل نصب وتدليس (( ليه ماتقدر تفحص السيارة وتشيك عليهاا ))
حتى الشركات ومنها سيارات أرامكو الونيتات والفردات غالية ومهربدة بعد ٥ أو ٦ سنوات
كرفففففف وقطع خطوط 


up 1 down 0
th_otaibi 339
قبل 5 سنه و 7 شهر



غالباً السيارات الحكومية يسوقها أكثر من 3 أشخاص وكل واحد سواقته مختلفه فلا تستغرب إذا شفتها مكروفة كرف...
وبعضها بس شكل تقعد 4 سنوات وهي واقفة ويبيعوها مخزنة...وهذا نادراً...


up 0 down 0
acura 3758
قبل 5 سنه و 7 شهر



يتم الإعلان عنها في مواقع الدوائر الحكوميه على النت او في الصحف اليوميه

دخول المزاد بعض الاحيان يكون مقتصر على المؤسسات فقط يعني الافراد ممنوع وفيه بعض المزادات الدخول مسموح للأفراد والمؤسسات

الدخول في المزادات سواء الحكوميه او الخاصه فيه مجازفه كبيره  يعني يبيلها واحد عارف لها او انك تشتري من اللي رسي عليه المزاد و بالتالي تقدر تفحص على كيفك حتى لو زاد عليك الف او الفين المهم تاخذ سياره نظيفه

موفق اخوي


up 1 down 0
Hatim 132
قبل 5 سنه و 7 شهر



غير سيارات أرامكو لا تدور .. يكون ممشاها قليل ونظيفه خاصتا الي تكون مع المسؤولين 


up 1 down 0
المستبد 98
قبل 5 سنه و 7 شهر



مايعلنون المراد إلا والمشتري حاضر من (برا برا)على قول صديق 
وأغلب المشترين معروفين لدى الإدارة وعارف السيارة بالظبط إيش فيها وليس ما فيها
طبعا حتى التشليح عارف إيش ناقصنا 
ولازم المزاد بوسي عليه 

قسم بالله شوفت عيني


up 0 down 0
مستشار الكنق
قبل 4 سنه و 5 شهر



مستشار عز الله صدقت ونا خوك كل شيء قايم على المعارف والتوفيق من الله لاكن الله كريم الله يسعدك 


up 0 down 0
احساس ثاني 57
قبل 4 سنه و 4 شهر