أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار عن التوروس نص فل

up 2 down 1
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 
حبيت استفسر عن التوروس 2013 النص فل الدفع الامامي
عن مواصفاته .. وسعره بالوكالة .. واذا كان عليه عرض مثل الستاندر ..
والفرق بينه وبين الفل .. واذا فيه فتحة ولا لأ << اهم شي .. 








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


سياره تتندم اذا شريتها 


up 0 down 0
فتى النرجس -89
قبل 5 سنه و 10 شهر



طيب فهمني اندم ليش ؟؟ قصدك لأنه دفع امامي ولا السيارة عامة ؟؟ 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



انا معاي تورس ستاندر والله سيارة ماشاء الله تبارك تسارع وعزل ولا احلى سيارة هادية بمعنى الكلمة
مواصفات التورس نص فل انتبه ترا يجي منها نوعين نوع بفتحة ومقاعد جلد وشاشة والنص فل كلها فيها حساسات  شوف تقرير حسن كتبي نزله قبل يومين ع اليوتيوب
وشكل الجنوط يختلف بين الاستاندر والنص فل والفل والشو اتمنى اكون افدتك هذا اللي اعرفه


up 0 down 0
fahd o0o 139
قبل 5 سنه و 10 شهر



الاثنين معا وصيانه مقرفه ويالذات الدفع الرباعي بختصار هناك سيارات ارجل منها 


up 0 down 0
فتى النرجس -89
قبل 5 سنه و 10 شهر



الله يسعدك يا قلبي ما تقصر .. 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



فتى النرجس اختلف معاك في الصيانة .. كان معايا فورد .. والتوكيلات شالوني فوق راسهم في الصيانة والله .. 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



ماعليك منه .....

حنا عندنا 2013 والمثل يقول اسأل مجرب .....روعه اللي عندنا ستاندر وهي الان سعرها 94 الف صدقني روعه ماشاءلله تعطيك شعور انها فل فيها بلوتوث وتسوي مكالمات وحركات واغاني وغيرها عن طريق الراديو وعزل ممتاز ومواد داخلية جودتها ممتازة وعداد ليد وكومبيوتر رحلات -بوصلة ودرجة الحرارة الفرق بين الستاندر والsel هي الشاشة والحساسات واليد اللي قدام اما مواصفات السلامة كلهم الستاندر والفل مثل بعض الفرق مواصفات الرفاهية وانا كتبت تجربتي عنها ورايي بامكانك تنقر على اسمي وتشوف موضوعي بعنوان فورد الجديدة


up 0 down 0
talal abdullah 5414
قبل 5 سنه و 10 شهر



^^^
الجنوط نفس بعض الفرق ليمتد وشو بس


up 0 down 0
talal abdullah 5414
قبل 5 سنه و 10 شهر



يعطيك العافية يا طلال ما تقصر انا ودي بنوع يكون فيه حساسات خلفية << غشيم شوية في الريوس .. وفتحة 
والباقي مو مهم .. 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



افضل موتر من ناحية السعر بفئته السيدان كبيرة الحجم وانت قارن بنفسك الافالون بـ 144 التورس سيدان عليها عرض الان اعتقد ب 92 الف اللي عندنا 2012 نص فل دفع رباعي موتر فخم رزه هيبه رساوه وعزل ممتاز تطبق ال 200 والموتر راكد يعيبه الضيق من داخل فقط جرب استأجر وحده قبل لا تستعجل وبالتوفيق


up 0 down 0
شكلين مابحكي 3155
قبل 5 سنه و 10 شهر



خذ لك اس ايه ال ....كل طلبك فيه .....واي استفسار حاضر (:


up 0 down 0
talal abdullah 5414
قبل 5 سنه و 10 شهر



انا محتار بينه وبين الماليبو التي زد فل ستة سلندر .. 
والتوروس يا اما ستاندر او نص فل .. 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



جرب السيارتين وشوف تميل لمين ...وابحث عن تجارب وآراء المجربين ....تتوصل لقناعة ,,


up 0 down 0
talal abdullah 5414
قبل 5 سنه و 10 شهر



يعطيكم العافية يا شباب ما تقصروا .. 
ولو اللايك شغال كان عطيتكم .. ^_^ 


up 0 down 0
sosisos 613
قبل 5 سنه و 10 شهر



اخوي موتر ماعليه غبار  ال نص فل دفع امامي اذكر111 والدفع الرباعي ب118  اذا تبي جلد وفتحه وكام خلفيه زود10الف على اي نوع تبي سواء رباعي او امامي



وبتوفيق


up 0 down 0
ماشي بدربي 167
قبل 5 سنه و 10 شهر



اوما تقارن ماليبو بتورس حراام عليك  التورس تقارن بالافلون او الكابرس او الجنسيس لانه نفس الحجم

والسيارة كل ما كانت اكبر كل مازاد الامان فيها والله الحافظ




up 0 down 0
ماشي بدربي 167
قبل 5 سنه و 10 شهر



التورس سياره ممتازه كعزل ورساوه وعمليه 


up 0 down 0
princ 18863
قبل 5 سنه و 10 شهر



اللي مجرب التورس
او اللي بعرف 
وش قصدك اليد اللي قدام !!
وسؤال بعد المرايا سودا والا مصبوغه !!

شاكر لك 


up 0 down 0
nasamat2
قبل 5 سنه و 5 شهر