أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله في قير الفورد

up 2 down 1



السلام عليكم

ظهرت لدي مشكله في قير الفورد فكتوريا
وقت التبديل يطلع صوت طقه وبعض الأحيان وانا ماشي السياره تنفض نفض قويه لكن اشي رجلي عن البنص وادعس ثاني تروح النفضه
وش ثاني خلاني أتأكد أن المشكله بالقير وقت الظهر والشمس السياره ترفض تبدل وتطلع صوت حنه على سرعة 40 هذي تجي وقت الظهر بس ومو كل يوم أوقات السياره طبيعيه ومافيها أي مشكله
وأوقات تجيني هالعيوب
تكفون ساعدوني والله تعبت ر حت لواحد قلي توضيب قير وشردت من عنده ما أقنعني







إبلاغ إبلاغ



الردود


كانت عندي ياغالي ونزلت موضوع بها الشي وماقصرو الاخوان كان القير اذا بيغير او يرجع نمره كأن احد يصدمني 
غيرت حساسات داخليه وخارجيه وغيرت الزيت والفلتر وراحت بس انت مشكلتك ان القير يسحب 
وانتظر اللي الاخوان يساعدونك 


up 1 down 1
وسم 6wasm 1178
قبل 12 سنه



كم كلفتك تغيير الحساسات والزيت والفلتر يالغلا


@@@@@@@@@@@@@@

لا تستعجل ي َ الطيب .. ادخل على أكثر من ورشة .. وادخل على الكهربائيين ..

أذكر أحدهم كان تجيه نتعه بالقير .. وراح لأكثر من ورشة وكلهم معزمين على توضيب القير !!!

وراح عند كهربائي .. وشيك على الفيوزات وشاف عنده أحد الفيوزات محترقه .. فراح الرجال وغيرها وانتهت النتعه !!

من 3000 ريال إلى 5 ريال !!


وفيه واحد معه إلنترا قير الأتوماتيك صارت على الريوس ما ترجع !!!

وكذا مرّ على أكثر من ورشة وكلهم اتفقوا على التوضيب !!

وفي النهاية شيك عند كهربائي وطلع كلها فيوز بـ 10 ريال وصار الموتر يرجع على الريوس طبيعي !!


فانتبه من تلاعب الورش !




والله راحت عن بالي سالفة الفيوزات
ان شاء الله الصباح اليوم باروح أخذ جوله عالورش اللي اعرفها
أعرف كهربائي كويس باشوف الفيوزات وان شاء الله يطلع منها .
شكرا لك


قيور الفوردات قوية جداً واحتمال مشكلة سيارتك كهرباء
لكن لاتغير زيت لين تتأكد ان المشكله ماهي كهربائية لأنه اذا اتضح ان المشكله اي حساس داخل القير لازم تفك الكرتير ويروح عليك الزيت حتى لوكان جديد مجبور تغيره اذا فكيت الكرتير



up 0 down 1



نصيحة غير زيت القير والفلتر كل 35الف كيلو قبل يضرب عليك


up 0 down 1
الراس عالي 43
قبل 12 سنه



غير زيت القير لكن اذكر الموديل لكي نفيدك بالنوع او تحصله مكتوب على عيار الزيت من اعلا اذا موديل موترك اقل من 2009 فهو ميكرون v وتحتاج 5 علب مع فلتر ووجه للكارتيل 
وبتكلفك مع التغيير 350 ريال 
100 ريال زيت العلبه ب20 
وفلتر ووجه ب150 
واجرة يد ب100 ريال 



up 0 down 0
princ 18875
قبل 12 سنه



وشوف ورشه يقيس حرارت القير لك  لنه ممكن ترتفع حرارته وتحتاج تغير المبرد الامامي الي هو اديتر المكيف ومبرد القير سوا او انك تمر تريستار وتركب مبرد صغير مع التركيب بيكلفك300 ريال ويقلل حرارت القير 
طبع الطريقه لتركيب تجعل الزيت يجي من القير ويدخل المبرد الاساسي ويطلع يروح للمبرد الاضافي ويرجع للقير


up 0 down 0
princ 18875
قبل 12 سنه



شكرا لكل من رد عالموضوع وراح أشرحلكم اللي حصل معي باليومين اللي راحت
أول شي شيكت عالفيوز وطلعت سليمه مافيها شي وبكذا تأكدت مشكلتها ميكانيكه وليست كهربائيه
بعدين أشتريت الزيت والفلتر والوجه ورحت وغيرت الزيت مع الفلتر
ولمن أنتهى قلت خليني أجرب والمشكله للأسف بقت مثل ماهي على حالها
وديتها لواحد شيك عليها بالكمبيوتر وطلع مكتوب عنده حساس القير . لكن مو مبين أي حساس فيهم
قلي تجي 5 حساسات أثنين خارجيه وثلاثه داخليه وسط القير
قال خلينا نجرب الخارجيه نغير أثنين ونجرب بالجهاز نشوف بعد مانغيرها تروح من الكمبيوتر ولا تبقى
المهم عنده فورد حق واحد يصلحه أطسل عليه وأستاذنه قله ممكن نجرب حساساتك قال طيب
أخذنا حساسات الراجل وركبناها وبعدين شبك الكمبيوتر وطلعت المشكله نفس ماهي مكتوب حساس قير
معنى هذا الحساس اللي بالداخل
المشكله محنا عارفين أي حساس مو مبين
الأن مدري يا أخوان ايش تنصحوني فيه
أغير كل الحساسات الثلاثه وأرتاح
ولا أشوف واحد ثاني يمكن يعرف للمشكله
ا


وش صار معك ؟؟؟؟


up 0 down 0
moosaab 2
قبل 10 سنه و 9 شهر



شباب عندي جمس 93القير لمن يحتر مايرجع ريوس مادري وش فيه المشكله اذا بارد يريوس واذا احتر هنق 



up 0 down 0
مشعل الصغير 1
قبل 9 سنه و 7 شهر



ياحسام بشر انا نفس مشكلتك بضبط فيه رجه اثناء التبديل


up 0 down 0
كم سمت 1
قبل 9 سنه و 2 شهر



انا معي فورد قراند ماركيز 2000 فيه مشكله في تعشيق الـ D اذا ماشي اخر نمرتين فيه نفضه قويه واذا كان بارد من الـ N الى الـ D يتاخر وقريب غيرت زيت الجربكس 


up 0 down 0
ابو سميه الحربي
قبل 9 سنه و 2 شهر



ابي رد تكفون ياشباب 


up 0 down 0
ابو سميه الحربي
قبل 9 سنه و 2 شهر



أبشر بالرد

النفضه او النتعه او الرجه اللي تجي مع التعشيق هذي من ( طنجرة ) القير

ياتبدلها في ترايستار بـ 650 ريال ( مجدده ) او تلقاها في الصناعية القديمه تشليح وماتكلفك أكثر من 700 ريال


up 0 down 0
sl7an
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم انا عندي فكتوريا 2002 الجربكس ضرب عليا وغيرت جربكس اول ماركبته القير يرد نمر من لوحده و فيه فلته يفلت بمعنى ادوس بنزين ماتمشي السياره لازم ادبله كذا مرا علشان تمشي واول ماتمشي رجه رحت كشفت عليها كمبويتر قلي حساسات وبعدين رجعت للي ركب الجربكس خليته يفك الجربكس ويغيره غيره ثلاث مرات ونفس المشكله


ارجو ان تفيدوني في الحل


up 0 down 0
fahad 4365
قبل 8 سنه و 2 شهر



كشفت على الفيوزات كلها سليمه


up 0 down 0
fahad 4365
قبل 8 سنه و 2 شهر



سلام عليكم عندي مشكله في فورد ماركيز 2001 فالقير ثلاث تغيرات تمام. والرابعه ماتغير مره تهائي
وصارت المشكله عندما غيرت مكينه السياره


up 0 down 0
d7me.055
قبل 5 سنه و 5 شهر



السلام عليكم فورد فيكتوريا
عندي نفس المشكلة اذا عشقت السيارة ثالث او رابع تجي رجة من الغير الغير
اي ورشة اوديها للقيور
انا بالدمام


up 0 down 0
fahad ali 3507
قبل 5 سنه و 4 شهر



الي عندة ورشة ممتازة وسعرها حلو يرسل لي الرقم
0557663463
مشكلة سيارة رجة في الغير بس مدري حساسات والا شسالفة


up 0 down 0
fahad ali 3507
قبل 5 سنه و 4 شهر