أضف سؤال أو موضوع جديد          

ما هي مميزات رابتور

up 7 down 0
الضبع الخليجي 38
قبل 5 سنه و 8 شهر



ما هو رأي النشاما في فورد رابتور لاني انشاء الله انوي اشتريه وبحثت علي شبكه المعلومات واليوت يوب وافادوني ولاكن المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وايضا كان معي اثنان من خوياني فتكلمت معهم فقال الاول فورد سيارات خطوط فقط فرد عليه الاخر. ب... الي مايعرف الصقر يشويه. نرجو من اهل الصقور العلوم الجيده







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


ياغالي انا مجربه اسبوع والله مووتر رهيب وقوي بمعنى الكلمه حتى اذا مسكت طريق الملك فهد بالرياض الناس توخر عني من الهيبه بس بصراحه وحش واسال منتدى فورد على النت ويفيدونك اكثر حبيبي بالتوفيق


up 3 down 0
hmada1213 2025
قبل 5 سنه و 8 شهر



انصحك فيه قوي مرة وجبار وموتر عالي تحس هيبه وانت تمشي هههههههههههههه وقوي في البر اتذكر طلعت مع واحد زمان والله تحديته يطعس في اماكن ومايغرز قال طيب وماشاء الله ماغرز والله قوي مرة وفيه دفرنسات قوية ومخصصة للبر


up 1 down 0
رايق السيارات 591
قبل 5 سنه و 8 شهر



تفضل هذا تقريييييير كامل عن الرابتر http://www.youtube.com/watch?v=Vcc3nRytsf8



http://www.youtube.com/watch?v=9nlarouOLi8






up 1 down 0
hmada1213 2025
قبل 5 سنه و 8 شهر



والله ماشالله الرابتور هييييبه  عالطريق اما عالاستعمال والله مدري بس شكله وححححش


up 2 down 0
ali alfaqeeh 441 1116
قبل 5 سنه و 8 شهر



شكرا لكم جميعا وفيتو وما قصرتم



up 2 down 0
الضبع الخليجي 38
قبل 5 سنه و 8 شهر



الرابتور اقوا سياره بيك اب مكينه 420 حصان مساعدات ماتتغير طول العمر نضام تعليق مخصص اامناطق الوعره الرابتور وحش وعندك الهارلي نفس مواصفات الرابتور لكن الهارلي فخامه للبلد والرابتور وحش للبر وكلها سعرها متقارب تقريب 230 الف والاف150 العادي بدبل 100 الف الفرق الرابتور مصفح من اسفل 


up 1 down 0
princ 18867
قبل 5 سنه و 8 شهر



ههههههههه بالنسبه الي يقولك الفورد سيارة خطوط شكله ماشاف الرابتور ولا عمره قاد سيارة فورد من اي نوع فورد سياره مايندم الي يشتريها 


up 2 down 0
princ 18867
قبل 5 سنه و 8 شهر



شكرا لك ياخوي princعلى المعلومات القيمة لكن هناك محركات رابتور تولد 590حصان سوبر شارجر وايضا 534حصان سوبر شارجر



up 0 down 0
رايق السيارات 591
قبل 5 سنه و 8 شهر



ههههه بس تدري  انه في رابتور 700 حصان وممكن اكثر لكن هاذي تجي طلب ومواصفات خاصه اذا الرابتور العادي 230 الف بدون سوبرشارج ومكاين الامريكي تقبل تعديل بالراحه 


up 0 down 0
princ 18867
قبل 5 سنه و 8 شهر



اخـوي ~ خذ الرآبتر ولآ تفكـــرَ  


< كان معاي بحدود الـ " سنه "  وماغيرتـه الا قريب ، ~  [ لون اسود ]  ان شاء الله اجيب لك صورهـ له ~،لكن مو الحين ،~ 

والله لمى كآن معآإْي كنت ادخل للوكاله لـ"تغيير" الزيت والفلآتر بس [ صيآنه دوريـه ] 


ونفود الزلفي قطعتهآإْ كلهآإْ عليــه ومشيتـه بمآإ يقآرب الـ " 120" الـف  

موتر يستاهل كل ريال تحطـه فيهـْ   

وبالنسبه للإسعآإْر اتوقع انك عآرفهآإْ ..  245  لـ غماره ونص ~ 255 غمآرتين < ارشح لك غمآرتين 

واذا انت من الرياض وتبي تشتري ~ رآسلي عشآن ارسلك ل واحد يضبط امورك بسرعـه ~_~ 


up 0 down 0
فهد}~ 1263
قبل 5 سنه و 8 شهر