أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل الفورد اكسبيدشن عملي

up 4 down 2
mamen 62
قبل 8 سنه و 4 شهر



يا اهل الخبرة هل تنصحوني بشراء فورد اكسبيدشن موديل من 97ال 2000
ارجو الرد يا اخوان







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شوف بقولك قاعده الامريكي عامه اذا مو نضيف ابعد عنه اهم شي النضافه محركاته وقيره


up 7 down 0
princ 18873
قبل 8 سنه و 4 شهر



لو ما هو عملي مان ما شفته منتشر بالشوارع مثل الاكسنت


up 3 down 1
albrufesoor 2103
قبل 8 سنه و 4 شهر



توكل ع الله
الفورد سيارة عملية
اعمل مقارنة سريعة اي تشوف اكثر عند الاشارات فكتوريا ١٩٩٦ او كابرس ١٩٩٦ 
اي تشوف اكثر و تحسه نظيف بنفس الوقت اكسبدشن٢٠٠٣ او جمس٢٠٠٣


up 3 down 1
abo riman 698
قبل 8 سنه و 4 شهر



تستاهلون احلا لايك


up 1 down 1
abo riman 698
قبل 8 سنه و 4 شهر



اهلين اخوي (معروفه فورد بجودتها وقطعها الرخيصه والمتوفره واستحمالها وكرفها وسياره عمليه وعائليه وشبابيه وحق خطوط وسفريات) خدو وتوكل بس خد النظيف النظيف النظيف ولا تحرمني من دعوه منك


up 3 down 0
bes0 731
قبل 8 سنه و 4 شهر



استخر الله ابدأ كل امرك بصلاة الاستخارة نصيحة لي ولك


up 3 down 0
خالد بن محمد 1 472
قبل 8 سنه و 4 شهر



ممتاز جدا اهم شي يكون نظيف وترى القطع قد تواجه صعوبه في توفرها نوعا ما 
الجمس قد يكون افضل بسبب سهوله الحصول على قطع الغيار 


up 1 down 0
Ahmad356 518
قبل 8 سنه و 4 شهر



الله يوفقكم ويعطيكم العافية


up 0 down 0
mamen 62
قبل 8 سنه و 4 شهر



عملي كثيييييييييييييييييييييييير مشاء الله عليه عندنا واحد موديل 2003 ولوه خمس سنين 


up 0 down 0
omar906 80
قبل 8 سنه و 4 شهر



على قول المثل كويس ورخييص
مقارنة مع الجمس الفورد افضل كخدمه وسعر


up 0 down 0
abdullah53545354
قبل 6 سنه و 3 شهر