استفسار عن مشكله بالكراون فيكتوريا
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ...
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ...
عندي مشكله يا اخواني ، سيارتي كراون فيكتوريا موديلها 2007 امريكيه المشكلة إن السياره إ ذا كانت بارده أو إذا طلعت الصباح أو كانت واقفه اكثر من 4 ساعات تقريبا والجو بارد ما تشتغل بسهولة يعني اذا شغلتها يطلع صوت لكن ما تشتغل اكرر التشغيل بعض الاحيان خمس مرات وبعض الاحيان سبع مرات او اكثر على حسب وبعدين تشتغل فحصت البطارية ما فيها مشكلة وفصلت اصابع البطارية والسيارة تشتغل وما طفت معناها ان الدينمو ما فيه مشكله سؤالي هو وش سبب هالمشكله وكيف اقدر اصلحها ؟
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام ..
اخوي أحيانا تكون الأصابع , يامرخيه .. أو مكربنه .. وإذا مكربنه غيرها أفضل لك .. وإذا مرخيه شدها وتضبط معاك .. وإذا الأصابع سليمه .. أتوقع تكون من نفس السلف .. تكون سنون السلف ماتلقم في الحذاف .. يعني السلف مايطلع للحذاف ويشغل السياره .. مثلا أول مره مايطلع والثانيه مايطلع والثالثه بعد مايطلع وكذا إلين يطلع ع الحذاف ويشغل السياره .. وشيك عليها قبل كل شي .. قد صارت معي .. وطلعت من السلف ..
موفق
1 0
اخوي أحيانا تكون الأصابع , يامرخيه .. أو مكربنه .. وإذا مكربنه غيرها أفضل لك .. وإذا مرخيه شدها وتضبط معاك .. وإذا الأصابع سليمه .. أتوقع تكون من نفس السلف .. تكون سنون السلف ماتلقم في الحذاف .. يعني السلف مايطلع للحذاف ويشغل السياره .. مثلا أول مره مايطلع والثانيه مايطلع والثالثه بعد مايطلع وكذا إلين يطلع ع الحذاف ويشغل السياره .. وشيك عليها قبل كل شي .. قد صارت معي .. وطلعت من السلف ..
موفق
1 0
جزاكم الله خير والله يعطيكم العافيه
لكن انا نظفت اصابع البطارية وربطتها زين وما زالت المشكلة
وفيه ملاحظه مهمه انه ما تصير المشكله هذي الا اذا كان الجو بارد
0 0
لكن انا نظفت اصابع البطارية وربطتها زين وما زالت المشكلة
وفيه ملاحظه مهمه انه ما تصير المشكله هذي الا اذا كان الجو بارد
0 0
حاول تسوي تنظيف للثروتل بدي والمنظم الهواء راح تحصل اوساخ وان شاء الله هذي مشكلتها وطرمبة البنزين مافيها شي دام الموتر يمشي ومافية تقطيع
1 0
1 0
أول شيء أفحص البطآرية يبدو أن البطآرية ضعيفة عندك :
وأن كان قوة البطآرية ضعيفة فأشتر بطآرية أقوى
مثلأ :
أن كآن قوة بطآريتك 64 أمبير AMP HR يعني أمبير في السآعة
فأشــتـر بطآرية باقدير 82 أمبير أو أذا فيه 85 أمبير فأفضل .
طبعآ كــُلـهـُم جـُـهـد 12 فلت V
قــُـوة البطآرية لا تـُقـآس بالجـُهـد 12V
ولاكن تــُقـآس بالأمبيرآت AMPs HR في السآعة .
يعني هي تعطيك قوة مثلآ : 82 أمبير لمـُدة سآعة وآحدة .
وهذي البطآرية تعطيك أكثر من 300 أمبير في النقرة الوآحدة
{ يعني أكثر من 300 أمبير في تشغيلك بادء التشغيل / السلف}
يعني في حآلة تشغيل البآدء لا تمسك سلك البطآرية
وألا أحترقت أنت أو أي شخص لا سمح الله .
ترى بهذي الطريقة هـُم يلحمون بالكهرب :
بالتيآر { الأمبير} تلحيم النقآط ---- أسبوت ولدنق Spot Welding
يعني لو تستخدم الأشترآك حق مـُسآعدة البطآرية لأستطعت أن تلحم حديدتين معآ .
والتلحيم بالنقآط هو يــُذيب النـُقطتين التي تحت أصآبع آلة اللحآم
مع بعض يــُذيب الحديد من غير أي قصطير
أو رصآص وتلتحم مع بعض من شده الحرآرة .
في درسي هذا تحت شرحت للشبآب أنهُ:
يوجد مـنـظمين لحفظ الوقود ليبقى في الموآصير
أستعدآد للتشغيل وقت النقرة .
وأذا أحد من هؤلائي المـُنظمين خربآن أو ما يمسك الرجيع
فأنك تحتآج أن تفتح مفتاح الأشعآل { السوتش}
وتخلي مضخة الوقود { خاصة الكهربية } تعطيها
وقت حتى تدفع الوقود من الخزآن
الى المـُغذي سواء كآن كربريتر أو بخآخآت .
www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=355679
طبعآ أذا المضخة كهربية فما عندك مـُشكلة كبيرة
غير أنك لا تستعجل وحـُط المفتآح على أون ON
قبل ما تنقــُر السلف بدقآئق ولا عندك مــُشكلة :
أما المضخآت القديمة فتحتآج تغير المـُنظم
{ مـُنظم الوقود / الرقـُوليتر Regulator } الذي يكون
رآكب على المـحرك بنهآية خط الوقود { اللي أو المآصورة } :
0 0
وأن كان قوة البطآرية ضعيفة فأشتر بطآرية أقوى
مثلأ :
أن كآن قوة بطآريتك 64 أمبير AMP HR يعني أمبير في السآعة
فأشــتـر بطآرية باقدير 82 أمبير أو أذا فيه 85 أمبير فأفضل .
طبعآ كــُلـهـُم جـُـهـد 12 فلت V
قــُـوة البطآرية لا تـُقـآس بالجـُهـد 12V
ولاكن تــُقـآس بالأمبيرآت AMPs HR في السآعة .
يعني هي تعطيك قوة مثلآ : 82 أمبير لمـُدة سآعة وآحدة .
وهذي البطآرية تعطيك أكثر من 300 أمبير في النقرة الوآحدة
{ يعني أكثر من 300 أمبير في تشغيلك بادء التشغيل / السلف}
يعني في حآلة تشغيل البآدء لا تمسك سلك البطآرية
وألا أحترقت أنت أو أي شخص لا سمح الله .
ترى بهذي الطريقة هـُم يلحمون بالكهرب :
بالتيآر { الأمبير} تلحيم النقآط ---- أسبوت ولدنق Spot Welding
يعني لو تستخدم الأشترآك حق مـُسآعدة البطآرية لأستطعت أن تلحم حديدتين معآ .
والتلحيم بالنقآط هو يــُذيب النـُقطتين التي تحت أصآبع آلة اللحآم
مع بعض يــُذيب الحديد من غير أي قصطير
أو رصآص وتلتحم مع بعض من شده الحرآرة .
في درسي هذا تحت شرحت للشبآب أنهُ:
يوجد مـنـظمين لحفظ الوقود ليبقى في الموآصير
أستعدآد للتشغيل وقت النقرة .
وأذا أحد من هؤلائي المـُنظمين خربآن أو ما يمسك الرجيع
فأنك تحتآج أن تفتح مفتاح الأشعآل { السوتش}
وتخلي مضخة الوقود { خاصة الكهربية } تعطيها
وقت حتى تدفع الوقود من الخزآن
الى المـُغذي سواء كآن كربريتر أو بخآخآت .
www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=355679
طبعآ أذا المضخة كهربية فما عندك مـُشكلة كبيرة
غير أنك لا تستعجل وحـُط المفتآح على أون ON
قبل ما تنقــُر السلف بدقآئق ولا عندك مــُشكلة :
أما المضخآت القديمة فتحتآج تغير المـُنظم
{ مـُنظم الوقود / الرقـُوليتر Regulator } الذي يكون
رآكب على المـحرك بنهآية خط الوقود { اللي أو المآصورة } :
0 0
يعطيكم العافيه
اخوي مووت احبك انا عندي لمبه المكينه مشتغله وفحصتها كمبيوتر طلعت المشكله من منظم الهواء على كلامك يمكن اذا صلحت منظم الهواء تروح المشكله
0 0
اخوي مووت احبك انا عندي لمبه المكينه مشتغله وفحصتها كمبيوتر طلعت المشكله من منظم الهواء على كلامك يمكن اذا صلحت منظم الهواء تروح المشكله
0 0
حصلت معي
في بعض السيارات قبل ماتشغل تولع لمبة السكيورتي مادري عن الفورد
المهم لازم تولع وتطفى
اذا ماولعت ماراح تشتغل لو تدق 100 سلف
0 0
في بعض السيارات قبل ماتشغل تولع لمبة السكيورتي مادري عن الفورد
المهم لازم تولع وتطفى
اذا ماولعت ماراح تشتغل لو تدق 100 سلف
0 0
شيك على السلف لو وطرمبه البنزين دامك تقول البطاريه والدينمو سليم والله يوفقك
0 0
0 0
اخوي البطاريه والسلف مالها دخل اذا السيارة تدق سلف
هذا المنظم او طرمبة البنزين واعتقد ما دام لمبة المكينه شغاله وقالك الكمبيوتر المنظم اجل البلاء منه
وبالتوفيق
1 0
هذا المنظم او طرمبة البنزين واعتقد ما دام لمبة المكينه شغاله وقالك الكمبيوتر المنظم اجل البلاء منه
وبالتوفيق
1 0
اللمبه تولع من عده اشياء ومنها
منظم الهواء
حساس الماف
حساس الاكسجين بالشكمان
انت سوي تنظيف ثروتل بدي ومنظم الهواء فقط وحساس الماف لاتجية لان مافيه اي مشكلة وحساس الاكسجين بكل الفوردات تولع اللمبه المكينه بسببه ولا يؤثر
0 0
منظم الهواء
حساس الماف
حساس الاكسجين بالشكمان
انت سوي تنظيف ثروتل بدي ومنظم الهواء فقط وحساس الماف لاتجية لان مافيه اي مشكلة وحساس الاكسجين بكل الفوردات تولع اللمبه المكينه بسببه ولا يؤثر
0 0
اتوقع السلف يحتاج تغيير اقرب فني وافحصه
0 0
0 0
حساس الكرنك احتمال كبير
0 0
0 0
الله يجزاكم الجنه ووالديكم ما قصرتوا
0 0
0 0
السلام عليكم
يااخوان انا عندي فورد فكتوريا 2003
فجأه صار مايدق سلف بالمره ولا اي صوت
مع ان البطاريه تمام وبرضو سويت اشتراك ومافي اي فايده
0 0
يااخوان انا عندي فورد فكتوريا 2003
فجأه صار مايدق سلف بالمره ولا اي صوت
مع ان البطاريه تمام وبرضو سويت اشتراك ومافي اي فايده
0 0
1 0
قبل 11 سنه و 10 شهر